الرئيسية / أخبار الجبهة / يوم السبت انطلاق الحملة الوطنية والدّولية من أجل تخليص القرض الأوروبي الجديد لتونس من شروطه المذلّة

يوم السبت انطلاق الحملة الوطنية والدّولية من أجل تخليص القرض الأوروبي الجديد لتونس من شروطه المذلّة

 

بيــــــــــــان صحفي

تحية وبعد،
في إطار الحملة الوطنية والدّولية، من أجل تخليص القرض الأوربي الجديد لتُونس من شروطه الاقتصادّية والاجتماعيّة والسّياسيّة المضرّة والمذلّة، يُنظّم ‘الملتقى المواطني لمقاومة دكتاتوريّة المديونيّة’ تظاهرة ثقافيّة توعويّة، في شارع الحبيب بورقيبة وذلك مساء يوم السبت 12 أفريل، بداية من السّاعة الثانية بعد الزّوال.
وسيتم نصبُ خيمة للغرض، وتوزيع بيانات للمواطنات والمواطنين لتحسيسهم بخطورة الشّروط المرافقة للقرض. كما ستنشط التظاهرة فرقة نحاسيّة متكونة من طاقم يعد عشرة عازفين محترفين. ونظرا لأهمية الموضوع فإنّه يسعدنا أن تشرفونا بحضوركم لتغطية التظاهرة ونقل المعلومة للرأي العامّ التّونسي.
كما ستتواصل الحملة يوم الاربعاء 16 أفريل، في مدينة ستراسبورغ بفرنسا، أمام مبنى البرلمان الأوروبي، بتنظيم وقفة للمطالبة بإسقاط الشروط التّي تحوّل القرض إلى هديّة مسمومة، فيما ستتولّى كتلة اليسار الموحّد بالبرلمان الأوروبي تنظيم ندوة صحفيّة في نفس الاتجاه، داخل مبنى البرلمان.
وإذ نشكركم مسبقا على قبولكم دعوتنا، فإننا نرجوكم تقبل فائق التحيّة والتقدير

الملتقى المواطني لمقاومة دكتاتورية المديونيّة
جمعيّة راد
فتحي الشّامخي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

live webcam girls
إلى الأعلى