الرئيسية / الصحافة / بسبب حرمانه من حقه في العمل طبقا لمرسوم العفو العام :أيوب عمارة يدخل في اضراب عن الطعام

بسبب حرمانه من حقه في العمل طبقا لمرسوم العفو العام :أيوب عمارة يدخل في اضراب عن الطعام

بلاغ دخول في اضراب عن الطعام

إني الممضي أسفله، أيوب عمارة، سجين سياسي سابق ومناضل في صفوف الإتحاد العام لطلبة تونس ومتمتع بالعفو التشريعي العام عدد 1251/2011. قمت بتوجيه مطلب كتابي لرئيس الحكومة بتاريخ 09/05/2014 قصد تمكيني من الإنتفاع بالوظيقة العمومية عملا بالمرسوم عدد1 الصادر في 19 فيفري 2011 إلا أنه تم اعلامي بعدم وجود الملف في مقر الوزارة رغم أنني أمتلك وثيقة من مكتب الظبط المركزي بالوزارة الأولى تثبت أنني تقدمت بالملف مصحوبا بالوثائق الضرورية، و لكن تم منعي من مقابلة مدير الديوان والمكلف بالوظيفة العمومية وتمّ طردي من مقر رئاسة الحكومة بتاريخ 10 جوان 2014.
ونتيجة انسداد كافة آفاق التسوية مع السلط المعنية وإمعانها في تجاهل وإنكار حقي المشروع، فإنني:
– أعلن عن دخولي في اضراب جوع مفتوح ابتداءا من يوم الاثنين 16 جوان 2014 على الساعة العاشرة صباحا (10:00) بالمقر المركزي للاتحاد العام لطلبة تونس حتى أتمكن من حصولي على حقي في التمتع بالوظيفة العمومية.
– أدعو كل من تم إقصاؤهم ظلما ودون وجه حق نتيجة فرزهم أمنيا، خاصة من قدماء الإتحاد العام لطلبة تونس إلى التحرك من أجل الحق في العمل والعيش بكرامة.
– أتوجه بالدعوة الى حرائر و أحرار تونس و من مكونات المجتمع المدني و السياسي من أجل الوقوف و المساندة في هدا التحرك دفاعا عن حقّي المشروع في الشّغل .

أيوب عمارة

إلى الأعلى