الرئيسية / التنسيقيات / أخبار التنسيقيات / قفصة:الجبهة الشعبية تفتتح حملتها الانتخابية من قرية زانوش

قفصة:الجبهة الشعبية تفتتح حملتها الانتخابية من قرية زانوش

اختارت قائمة الجبهة الشعبية عن دائرة قفصة افتتاح حملتها الانتخابية من قرية زانوش لاعتبارات عديدة على حد قول رئيس القائمة عمار عمروسية.

مكتب قفصة ـ الشروق:
من هذه الاعتبارات انها مسقط راسه وثانيا لانها لها رمزية تاريخية من حيث انجاب المناضلين سواء في الحركة الوطنية او بعد الاستقلال اضافة الى انها مثال للمناطق الداخلية المهمشة وقد انطلقت القائمة من امام مقر الجبهة بقفصة باتجاه قرية زانوش في كارنفال من السيارات فاق الاربعين سيارة جاب وسط مدينة قفصة وكان التوقف امام مقر الجبهة بقرية زانوش ثم ترجل الجميع باتجاه وسط القرية حيث كان في استقبالهم عدد محترم من انصار الجبهة من الكبار والشباب من اقارب وعشيرة رئيس القائمة اساسا ومن اصدقاء الجبهة.
وقد انتظم اجتماع بالقرية في الهواء الطلق رغم الشمس الحارقة تولى خلاله ابن المنطقة عمار عمروسية تقديم لمحة تاريخية عن رمزية القرية ومساهمتها في النضال الشعبي والتحرر من الاستعمار وعن رموز الجهة قديما وحديثا ثم تطرق الى برنامج قائمته خاصة في جانبه الجهوي وانتهى الى الاشارة الى انه على يقين من الفوز هذه المرة سيما بعد فشل التجربة السابقة على حد قوله.
وفي نهاية الاجتماع عاودت الجموع الرجوع الى مقر الجبهة في زانوش في شكل مسيرة بالشعارات واللافتات .

حسين الحيدوري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

live webcam girls
إلى الأعلى